تحميل واتساب هزام الذهبي والبنفسجي والاخضر التحديث لاخير2024 HTWhatsApp

تحميل واتساب هزام الذهبي والبنفسجي والاخضر التحديث لاخير2024 

ما هو واتساب هزام 

واتساب هزام يأتي بالعديد من الميزات الرائعة مثل إمكانية تخصيص واجهة التطبيق بثيمات احترافية، وإخفاء الحالة والظهور، وقفل التطبيق بكلمة مرور، ومكافحة الحظر. كما يمكنك أيضًا إخفاء المحادثات التي ترغب في الحفاظ على خصوصيتها.

 تحميل واتساب هزام 2024

تم التحديث في: 18/03/2024

ايقونة التطبيق      

تحميل واتساب هزام بفضل الميزات الكبيرة التي يقدمها واتساب هزام، نجد أن الكثير من المستخدمين يثنون على كفاءة المطور الذي قام بتطوير هذا الإصدار المعدل. بدلاً من الاعتماد على نسخ أخرى معدلة مثل واتساب الذهبي أو واتساب عمر، يمكنك الاعتماد على واتساب هزام لتجربة استخدام مميزة ومليئة بالمزايا.

مميزات واتساب هزام

  • تم إجراء العديد من التحديثات على تطبيق الواتساب لجعله أكثر أمانًا واستقرارًا وخفةً وخاليًا من المشاكل. يمكنك الآن إخفاء الصور والفيديوهات من المعرض ومشاهدتها فقط عبر تطبيق الواتساب. تم أيضًا إضافة سجل للرسائل المحذوفة، مما يتيح لك مراجعتها في أي وقت تشاء. تم العمل على إصلاح مشكلة عدم إخفاء ايقونة النص التلقائي وتحسين سيرفر الثيمات.
  • تم تحديث تطبيق الواتساب بإمكانية حفظ المحادثة على شكل ملف مضغوط ومشاركتها مع الآخرين. كما تم تفعيل خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الرئيسية، وتم تحديث اللغة البرتغالية والإيطالية. يمكنك الآن استعادة نسخة احتياطية من المحادثات بسهولة وإصلاح البحث في الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم تفعيل الرسائل كمقروءة من الإشعارات، وتمت إزالة خيار عرض قائمة الأسماء. يوجد أيضًا ميزات أخرى جديدة لم نذكرها تأكد من تحديث تطبيق الواتساب الخاص بك إلى النسخة الجديدة (2.18.203) للاستفادة من كل هذه الإصلاحات والمميزات الجديدة.
  • ميزه منع التقاط الشاشة لصورة البروفايل الخاص بك حيث بإمكانك الان ان تتحلى بكل الخصوصية والأمان والحرية التامة مع واتساب هزام 2024 التحديث الاخير.
  • اصلاح مشاكل الحضر الكثيرة التي ازعجت الكثير من المستخدمين حتى انهم الى الان لم يتمكنوا من استخدام الميزات الجديد ه التي قمنا بإضافتها في واتساب هزام 2024.
  • اصلاح زر الاتصال حيث الان بإمكان المستخدم ان يضغط على زر انها الاتصال بدون ان يواجه أي مشاكل في ذلك.

تحميل واتساب هزام الذهبي والبنفسجي والاخضر اخر تحديث 2024 ضد الحضر

تنزيل واتساب هزام الاصدار الاخيرتم إصدار واتساب هزام HTWhatsApp بالألوان الذهبي والبنفسجي والأخضر كنسخة أحدث من التطبيق تم تحديثها لتوفير مزايا جديدة وتحسين مستوى الأمان، لذا لا تتردد في تنزيلها والاستفادة منها.

هل تبحث عن التنزيل الآخر لواتساب هزام؟

 HTWhatsApp هو الحل! إنه الإصدار الأحدث في السوق، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتجربة تصفح أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن البحث عن المحتوى بسرعة وسهولة، مما يجعل التطبيق أكثر فائدة وراحة لك. اكتشف مزايا التحديث الجديد لـ HTWhatsApp الذهبي واستمتع بأفضل تجربة مراسلة.

لا تنسى تحديث التطبيق الخاص بك من وقت لآخر للاستفادة من أحدث الميزات والتحسينات. تابع المدونة لمزيد من التعليمات حول كيفية تحديث واتساب هزام HTWhatsApp بكل سهولة ويسر. احرص على الحصول على الإصدار الأحدث للتطبيق لتجربة استخدام متطورة ومميزة.

تعليقات